دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-24

الأشغال: العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من المريغة لغاية رأس النقب قريبا

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عند بدء العمل خلال الأيام القليلة المقبلة بمشروع صيانة وتحسين الطريق الصحراوي في الجزء الممتد من منطقة المريغة ولغاية رأس النقب وبطول 14 كم.
وقال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن في بيان اليوم السبت، إن المشروع الجديد هو امتداد للمشاريع التي نفذتها الوزارة على الطريق الصحراوي، التي كان آخرها المشروع المنفذ من منطقة رأس النقب الى منطقة الحميمة الذي كانت الوزارة قد أنهت العمل فيه أواخر العام الماضي ومشروع القويرة - جسر الاتحاد بطول 20 كم الذي من المتوقع الانتهاء منه خلال أيام.
واشار الى أن هذا المشروع ينفذ على طريق دولي حيوي وأساسي يعتبر أهم طريق في المملكة، ويخدم القطاعات الاقتصادية كافة، وعلى رأسها القطاع التجاري والقطاع السياحي، من خلال ربط العاصمة عمان وجميع المحافظات بميناء العقبة.
وأضاف، أن الوزارة وضعت أجزاء أخرى من الطريق على سلم أولوياتها لتنفيذ أعمال صيانة لضمان ديمومة الطريق والحفاظ عليه، حيث من المنتظر الإعلان عن العمل على مقاطع أخرى من الطريق الصحراوي قريبا.
ويقع المشروع على امتداد الطريق الصحراوي للمسرب الأيمن المتجه من عمان نحو مدينة العقبة بطول 14 كم تقريبا وبتكلفة إجمالية بحوالي 3.2 مليون دينار.
وتشمل الأعمال، صيانة المسارب القائمة من خلال إزالة وكشط الطبقة الإسفلتية القائمة وعمل خلطة إسفلتية جديدة وتأثيث الطريق بعناصر السلامة المرورية.
ودعت وزارة الأشغال، سالكي الطريق الى الالتزام والحذر في منطقة العمل والالتزام بالشواخص التحذيرية والإلزامية والتعليمات الصادرة عن كوادرها في الموقع وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.
عدد المشاهدات : ( 1848 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .